يحق لمن يريد النقل من هذا الموقع , لكن مع الأشاره لأسم الموقع ورابطه دون الأكتفاء بعبارة ( منقول ) مع جزيل الشكر 

الاثنين، 23 يناير 2012

الحبس والإبعاد لمتهم شغّل زوجته بالدعارة

قضت محكمة الجنايات في عجمان، برئاسة القاضي عمر الغول وعضوية القاضيين سليمان حافظ، والصديق جابر، بحبس متهم ستة أشهر والإبعاد، بتهمة تحويل شقته إلى وكر دعارة وتسهيل ممارسة الرذيلة، وتشغيل زوجته في أعمال الدعارة، وكان يدعو الرجال لممارسة الرذيلة معها مقابل مبالغ مالية، كما حكمت على زوجته بالحبس ستة أشهر والإبعاد عن تهمه الاعتياد على ممارسة الدعارة.
وبحسب أوراق القضية، فإن تحريات شرطة عجمان استدلت على شقة المتهم الموجودة في منطقة الكرامة، بعد ورود معلومات من مصدر تابع للتحريات، تفيد بأن المتهم يسهل ممارسة الدعارة لزوجته مقابل 100 درهم، فأعدت الشرطة كميناً لدهم شقته.
وألقت الشرطة القبض على الزوجة متلبسة، إذ كانت برفقة رجل في غرفة نومها، بينما كان زوجها ينتظرهما في المطبخ، وبتفتيشه عثر على 130 درهماً، واعترف المتهم في محضر تحقيقات النيابة بالتهمة، وقال إنه تزوج المتهمة منذ خمسة أشهر وأحضرها إلى الدولة بقصد تشغيلها في الدعارة، وأنها وافقته على ذلك.
واعترفت المتهمة في تحقيقات الشرطة بأنها لجأت إلى العمل في الدعارة نتيجة ظروفها المالية، وأنها كانت توزع أرقام هواتفها على صديقاتها، وتطلب منهن إعطاء رقمها لأي شخص يرغب في ممارسة الزنا معها مقابل مبالغ مالية متواضعة.
المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Save on hotels with HotelsCombined.fr

اهلا بكم زائرنا الكريم , ارجو ان تجدوا معنا المتعه والفائده , وارجو وضع تعليقاتكم .

Free Counters
Hotwire Flight